في أول تطبيق للقانون المشدد.. الإعدام شنقًا لقهوجي هتك عرض طفل بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في أول تطبيق للقانون المشدد.. الإعدام شنقًا لقهوجي هتك عرض طفل بالإسكندرية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبدالهادي، حكمًَا، مساء الخميس، بمعاقبة قهوجي بالإعدام شنقًا لاتهامه بخطف طفل وهتك عرضه تحت تهديد السلاح.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة المنتزه ثان من المدعوة «ن. ال. ع» تتهم فيه المدعو «م. ر. أ» قهوجي، بهتك عرض نجلها.

وتبين من التحقيقات قيام المتهم بخطف الطفل «ع. م. ع»، 7سنوات، تحت تهديد السلاح «مطواة»، وصعد به إلى شقة في عقار مهجور بمنطقة العصافرة، وهتك عرضه بالقوة بعد أن جرده من ملابسه، وتعدى عليه عدة مرات.

يذكر أن القضية تعد أول تطبيق لتعديل قانون العقوبات بتشديد عقوبة خطف الأطفال المقترنة بجريمة هتك العرض إلى الإعدام بموجب القانون 5 لسنة 2018.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في أول تطبيق للقانون المشدد.. الإعدام شنقًا لقهوجي هتك عرض طفل بالإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق