انتحار عجوز لمروره بضائقة مالية في مركز ملوي بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

انتحار عجوز لمروره بضائقة مالية في مركز ملوي بالمنيا

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

أنهى رجل في العقد الخامس من عمره، بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، حياته بإلقاء نفسه في ترعة الإبراهيمية لمروره بضائقة مالية، وعثر على جثته بعد أسبوع من الوفاة.

كان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى اخطارًا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث، يفيد العثور على جثة مجهول ملقاة بترعة الإبراهيمية لرجل يرتدي كامل ملابسه أمام قرية المحرص بمركز ملوي.

وعلى الفور انتقل العقيد عصام أبوالفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب المنيا، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي، والرائد أحمد رأفت معاون المباحث، لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لرجل في العقد الخامس من عمره يدعى "خ.ك" 50 سنة، وأنه عثر على جثتة طافية بعد أسبوع من بلاغ بغيابه عن المنزل، وكشفت التحريات الأولية أن المتوفي تخلص من حياته، منتحرًا بإلقاء نفسه بترعة الابراهيمية لمرورة بضائقة مالية، ولا توجد شبهة جنائية في وفاته.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انتحار عجوز لمروره بضائقة مالية في مركز ملوي بالمنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق