نصاب «الأسمرات»: «إتقان التزوير جعلني أنصب على المواطنين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نصاب «الأسمرات»: «إتقان التزوير جعلني أنصب على المواطنين» من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

اعترف المتهم بالنصب على المواطنين بزعم  تخصيص وحدة سكنية لهم بحي الأسمرات، إنه استطاع من خلال إتقانه لمهنة التزوير أن يزور عقود وهمية يتزعم فيها بتخصيص وحدات سكنية للمواطنين بالأسمرات.

كانت مباحث المرافق بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط أحد العناصر الإجرامية، لقيامه بالنصب والإحتيال على أحد المواطنين، بدعوى تخصيص وحدة سكنية له بحي الأسمرات.

البداية عندما تبلغ لقسم مباحث المرافق بمديرية أمن القاهرة من «محمد . أ . س» 27 سنة، عامل، بتضرره من أحد الأشخاص «عثمان . إ» لقيامه بالنصب عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى قدره 5000 جنيه بموجب إيصال منسوب صدوره لمحافظة القاهرة مزورعقب إيهامه بأنه موظف بحى البساتين وقدرته على تخصيص وحدة سكنية له بحى الأسمرات دائرة قسم شرطة المقطم.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن المتهم «محمد . ذ . ع» 54 سنة،  ميكانيكى، سبق إتهامه فى  2 قضية أخرهما قضية " نصب ".

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأضاف بقيامه بتزوير الإيصال المضبوط بحوزة المبلغ  وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم وإتهمه بإرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نصاب «الأسمرات»: «إتقان التزوير جعلني أنصب على المواطنين» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق