"حفلات جنس جماعي".. حكاية شبكة تبادل الزوجات في حلوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"حفلات جنس جماعي".. حكاية شبكة تبادل الزوجات في حلوان

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

قضى شاب وزوجته قرابة 14 ساعة في تحقيقات نيابة حلوان بتهمة الدعوة لإقامة حفلات جنس جماعي وتبادل الزوجات ونشر صور فاضحة عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، وحاولت الزوجة التنصل من الجريمة وإلقاء المسؤولية الجنائية على زوجها واتهمته بنشر صورها عبر "فيسبوك" دون علمها وأنها فوجئت بتلك الصور من خلال تلقيها اتصالات هاتفية من أصدقائها، وأنها لا تعرف شيئًا عن اسم الصفحة التي نشر من خلالها تلك الصور الفاضحة.

لم تزيد مدة الإعلان الذي نشره المتهم"م. ك"، 38 سنة، عبر موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، وفي غضون 48 ساعة فقط رصدت مباحث الإنترنت الإعلان المنشور وحددت موقع إرساله، وألقت القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بتفاصيل جريمته وأنه نشر صور زوجته بعد الاتفاق معها على إقامة حفلات تبادل الزوجات في منزله بحلوان، وأنه تلقى استجابة من زوجين وتواصل معهما وحدد معهما موعدًا للحضور للمقابلة لكنه فوجئ بالشرطة تداهم المنزل وتلقي القبض عليه قبل حضورهما بساعات، وأرشد المتهم عن بيانات تلك الزوجين.

وأفادت تحريات المباحث أن المتهم كتب عبر حساب الصفحة التي دشنها لتبادل الزوجات، عن رغبته في مقابلة أي زوجين يرغبان في ممارسة الجنس معه وزوجته داخل شقتهما، فتمكنت أجهزة الأمن من التوصل إلى صاحب الحساب الشخصي، وتبين من فحص الصفحة أن المتهم مقيم بمنطقة حلوان وأرسل صورا لزوجته وهي عارية لراغبي المتعة وتواصل مع زوجين لترتيب حفلة جنس جماعي بينهما في حضور زوجة كل منهما.

وأوضحت التحريات أن المتهم "م. ك"، 37 سنة، ارتكب جريمة، عرض صور فاضحة لزوجته عبر موقع التواصل الاجتماعي لرغبته في إقامة حفلات للجنس الجماعي دون تمييز.

 وقررت النيابة حبس المتهم وزوجته لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن أدانتهما تحريات المباحث بالضلوع في جريمة نشر صور "فاضحة" والتخطيط لإقامة حفلات جنس جماعي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "حفلات جنس جماعي".. حكاية شبكة تبادل الزوجات في حلوان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق