الآلاف يشيعون أحد ضحايا حادث محطة مصر في الدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الآلاف يشيعون أحد ضحايا حادث محطة مصر في الدقهلية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شيع الآلاف من قرية «أتميدة» التابعة لمركز ميت غمر، الجمعة، جنازة محمد عبدالدايم أحمد عبدالعزيز، 30 سنة، الذي لقي مصرعه في حادث حريق «محطة مصر» بعد أن أكدت تحاليل «DNA» هويته بعد يومين من البحث عنه.

خرجت الجنازة من مسجد «الغربي» بالقرية واتجهت لمثواه الأخير بمقابر أسرته في مسقط رأس والده.

وردد المشيعون هتافات «لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله» و«حسبنا الله ونعم الوكيل» وانخرطت أمه في بكاء هستيري وهي تردد «الله يرحمك يامحمد، كنت منتظره عريس يابني»

وأكد سمير رفعت، أحد جيران الشهيد، أن الشهيد كان يقيم في منطقة سندوب بالمنصورة ولكن تم دفنه بقرية اتميده لأنها مسقط رأس والده وأسرته وهو كان في محطة مصر، وقت الحادث في انتظار وصول المشرف على رسالة الماجستير الخاصة به في كلية الزراعة جامعة الأزهر، والذي كان قادما بقطار الإسكندرية، إلا أن محمد استشهد والمشرف أصيب في الحادث«.

وأشار إلى ان أسرته فقدت الإتصال به وكانت على علنجم بإنتظاره لأستاذه بمحطة مصر فتوجهوا للبحث عنه بين المصابين أو الوفيات ولكن تعذر التعرف على حثته إلا بعد اجراء تحاليل ال DNA.

وقال متأثرا «محمد عبدالدايم كان حافظا للقرآن الكريم ومتفوقا في دراسته، وكان يستعد لمناقشه رسالة الماجستير ويتمني أن يتم تعيينه معيد في الكلية ولكنه للأسف توفي في الحادث ولم يحقق أحلامه».

وأعلن ان عائلته «الدادموني» تقيم عزاء له في قرية «أتميدة» كما تتقبل أسرته العزاء أيضا في منطقة سندوب بالمنصورة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الآلاف يشيعون أحد ضحايا حادث محطة مصر في الدقهلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق