عاجل

«4 فتيات ليل وسواق قطار».. قصة قضية آداب في ملف المتسبب في حادث محطة مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«4 فتيات ليل وسواق قطار».. قصة قضية آداب في ملف المتسبب في حادث محطة مصر

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

المفاجآت تتوالى في قضية سائق جرار حادث محطة مصر، فبعد انفراد «الوطن»، أمس، بأقوال أحد قيادات الهيئة في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في الحادث بشأن وقفه عن العمل 6 أشهر لتعاطيه المخدرات، كشفت معلومات جديدة حصلت عليها «الوطن» أن المتهم ألقي القبض عليه وصديق له في شقة دعارة برفقة 4 فتيات ليل.

تفاصيل جديدة كشفت عن أن المتهم علاء فتحي محمد أبو الغار، السائق بقطاع ورش الجرارات بفرز القاهرة – المسافات الطويلة، سبق اتهامه في القضية رقم 8821 لسنة 2016 جنح طنطا متداولة ممارسة دعارة وحبس فيها احتياطيا اعتبارا من 13 مارس 2016 وحتى 17 إبريل 2016.

«الوطن» حصلت على أسماء فتيات الليل الأربع وصديقه الذين ألقي القبض عليهم معه في الواقعة وورد ذكرهم معه في القضية رقم 8821 لسنة 2016، هم: «رحاب. ا»، و«غادة ر»، و«نجلاء ا »، و«دام العز .م»، وأخيرا صديقه «عمر ص ا».

الحالة الوظيفية للسائق التي صدرت عن إدارة تكنولوجيا المعلومات بالهيئة العامة للسكك الحديدية، أيضًا ورد فيه اسم القضية، وأكدت أن قائد الجرار، ويشغل درجة ثانية، والذي تم تعيينه في الهيئة بتاريخ 30 ديسمبر من العام 1992 تم حبسه احتياطيا على ذمة القضية نفسها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «4 فتيات ليل وسواق قطار».. قصة قضية آداب في ملف المتسبب في حادث محطة مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق