أمن القليوبية يضبط 11 شخصا خلال التنفيب عن الآثار بكفر شكر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمن القليوبية يضبط 11 شخصا خلال التنفيب عن الآثار بكفر شكر من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية من ضبط شقيقين بالمعاش لقيامهما بالتنقيب عن الآثار في منزل أحدهما بمدينة كفر شكر، بمعاونة 9 آخرين.
داهمت الشرطة المنزل محل التنقيب، وتمكنت من ضبط المتهمين، وتبين وجود حفرة  بمساحة 1.5 متر، وأدوات التنقيب، فتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 
تلقي المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر بلاغا من الأهالي بقيام مواطنين بالحفر والتنقيب عن الآثار بناحية بندر كفر شكر، طريق ميت الدريج.
اخطر اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، وانتقل العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، وضباط  مباحث المركز، وتبين قيام كلا من "مجدي . ا . ا"  وشقيقه "سامي" بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل الأول، 9 آخرين.
وبالفحص تبين وجود حفرة على مساحة 1.5 متر، فتم التحفظ على المعدات المستخدمة في الحفر وهي عبارة عن  2 موتور رفع مياة  وعدد 2 دقاق، وبعض المعدات الأخرى الخاصة بالحفر .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمن القليوبية يضبط 11 شخصا خلال التنفيب عن الآثار بكفر شكر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق