أخبار الحوادث زوجة تحرق زوجها بمياه مغلية بسبب تأخره بعض الوقت على المقهى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

زوجة تحرق زوجها بمياه مغلية بسبب تأخره بعض الوقت على المقهى

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

"ب.أ.ف" وقف يشكو العنف الذى طاله على يد زوجته بعد زواج دام 7 سنوات خدمة بعمله ومع زوجته فى المنزل وبوقت فراغة يحاول أن لا يقضيه كله مع زوجته العنيفة بعد أن مل من الصمت على الإهانة فقرر أن يذهب للمقهي لتفريغ شحنة الغضب والإساءة التى توجهها له زوجته ليلا نهارا ويؤكد :" 7 سنوا ت زوج الست ولم يشفع لي للنجاة من بطشها  " .

وقص الزوج حكايته بدعوى النشوز أمام محكمة الأسرة بإمبابة وبلاغ بقسم الشرطة قائلا:" استغلت نومى وثكبث على وجهى وجسدي مياه مغلية لأصاب بحروق لكي تعاقبني بعد  أن تمرد لأول مرة فى حياتى وأعترض على عنفها بعد صبري سنوات وأنا أمتثل لأوامرها وطلباتها تحركنى  بين يديها كما تريد".

وأضاف : عشت أعانى معها بسبب سلاطة لسانها فى حياة زوجية عقيمة وجنون شقيقها وعلاقته بالخارجين على القانون وقيامة بالإساءة لى والتعرض لأهلى بالسب وضرب والدى دون أن يرتكب خطأ بحقهم.

وأكمل : كنت أثناء زواجى منها أقضى معظم وقتى بالعمل حتى لا أعود وتفرغ غضبها وجنونها على وأحيانا أصطحب طفلي الصغير لدى والدتى خوفا عليه من جنون زوجتي بسبب تعودها على إيذائه .

 

واستطرد:حاولت الرضا بالأمر الواقع وعدم تركها حفاظا على طفلى بعد أن استغلت ضعفى وطيبتى وتركت لها المنزل وذهبت والطفل لدى أهلى فثارت وقررت الانتقام منى وأقامت عدة دعاوى ضدى.

وأضاف: أصبحت ترسل لى التهديدات فتوجهت وحررت محضر ضدها بشهادة الشهود وأقمت دعوى قضائية بالنشوز واستغثت طلبا للمساعدة بعدما شوهتني ويتابع:"أرادت عقابى وسلبى جميع ممتلكاتى حتى تنفذ تهديداتها وقامت بالدفع للبلطجية ليقتصوا مني".

 

 

 

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الحوادث زوجة تحرق زوجها بمياه مغلية بسبب تأخره بعض الوقت على المقهى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق