النيابة تجدد حبس متهم بقتل ابنته في الفيوم: شفت عشيقها خارج من عندها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

النيابة تجدد حبس متهم بقتل ابنته في الفيوم: شفت عشيقها خارج من عندها

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

جددت النيابة العامة حبس تاجر متهم بقتل ابنته، بعدما نفذ فيها حكم "الإعدام"، بسبب سوء سلوكها، بعدما شاهد عشيقها خارج من شقتها في مدينة الفيوم، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقالت مصادر قضائية، إن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيق في الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، تمهيدا لإحالة المتهم للمحاكمة خلال أيام.

وكان المتهم  (ع. ج.- 47 عاما- تاجر خردة) قد خضع للتحقيق نحو 10 ساعات متواصلة، واعترف بارتكاب جريمته، وأنه قتل ابنته بعدما شاهد عشيقها يخرج من الشقة، وعقب دخوله شاهدها ترتدي ملابسها، لافتا أنه لم يتردد كثيرا في التعدي عليها بالضرب، وأمسك حبلا ونفذ فيها حكم الإعدام، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتابع الرجل الأربعيني: "اللي حصل أن إمبارح بالليل رجعت من الشغل تعبان، طلبت من مراتي تحضر العشا، فقالت ليا بنتك موجودة في الشقة التانية بتاعتنا فوق خليها تحضرلك.. وخبطت على الباب مرضيتش تفتح وقالت ليا أنا بستحمى، وفضلت قاعد حوالي نص ساعة، وبعدين لقيت باب الشقه فتح، وخرج شاب والهدوم بتاعته متبهدلة، دخلت بسرعة لقيت بنتي بتلبس هدومها فقتلتها".

التحريات التي جرت تحت إشراف ضباط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالفيوم، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، قالت إن بداية الواقعة كانت بتلقي مأمور قسم شرطة أول الفيوم، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بتلقيها بلاغا من المواطن (ع. ج.- 47 عاما- تاجر خردة) مقيم بإحدى مناطق مدينة الفيوم، بقتله ابنته (س.- 24 عاما- ربة منزل- مطلقة)، ومقيمة بشقة في المنزل نفسه، لشكه في سلوكها.

وتحفظت قوات الأمن على الأب، واعترف بتفاصيل الواقعة، وأحيل إلى النيابة التي أصدرت قرارها المتصدر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النيابة تجدد حبس متهم بقتل ابنته في الفيوم: شفت عشيقها خارج من عندها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق