والد الشهيد على أحمد عقب الإدلاء بصوته: قلت نعم لنعيش فى أمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

والد الشهيد على أحمد عقب الإدلاء بصوته: قلت نعم لنعيش فى أمان

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

شارك والد الشهيد على أحمد، فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلا عقب الإدلاء بصوته: "حرصت اليوم على التواجد بين جموع المصريين للمشاركة فى الاستفتاء، وقلت نعم للتعديلات من أجل أن نعيش جميعاً فى سلام وأمان".

 

وكانت اللجنة الوطنية للانتخابات أعلنت أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل. ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.

 

جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( والد الشهيد على أحمد عقب الإدلاء بصوته: قلت نعم لنعيش فى أمان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق