ضبط مواد مخدرة بحوزة شاب أربعيني في محطة مترو شبرا الخيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط مواد مخدرة بحوزة شاب أربعيني في محطة مترو شبرا الخيمة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 22 أبريل 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت الخدمات الأمنية في مترو الأنفاق القبض على شاب أربعيني، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الماكس، بقصد الاتجار، وذلك في محطة مترو شبرا الخيمة في القليوبية.

وقالت وزارة الداخلية إنه: «في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة وضبط حائزيها ومروجيها، فقد تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطة شبرا الخيمة لمترو الأنفاق، من ضبط أحد الأشخاص أثناء تواجده بالمحطة، وبحوزته زجاجة بلاستيكية بداخلها 50 سم من سائل يشتبه أن يكون مخدر الماكس، وسرنجة بداخلها ذات السائل ومبلغ مالى وهاتف محمول».

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وبالكشف عن المتهم تبين سابقة اتهامه في قضية «مخدرات ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا»، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط مواد مخدرة بحوزة شاب أربعيني في محطة مترو شبرا الخيمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق