شاب يشعل النيران في والده وزوجته بالسلام.. والجيران: المجني عليه كان بخيلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شاب يشعل النيران في والده وزوجته بالسلام.. والجيران: المجني عليه كان بخيلا

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 .

أمرت نيابة السلام، بحبس شاب قام بطعن والده وزوجته، وأشعل النار في غرفتهما بسبب خلافات مادية بالسلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأقر المتهم "محمد ع" 35 سنة، بارتكاب الجريمة لوجود خلافات مادية بينه وبين والده، فقرر الانتقام منه، حيث تعدى على الأب والزوجة باستخدام عصا خشبية، وقام بسكب "الكيروسين" عليهما وفتح اسطوانة البوتاجاز وأضرم النيران بهما، وأكد أن إصابته حدثت أثناء ارتكابه الواقعة.

وانتقلت "الدستور" لمحل الواقعة، في البداية قال "عمر.م" صاحب محل بجوار محل الواقعة: "عم عبده يعمل حارس عقار للعمارة منذ سنة تقريبا فحضر للعمل بها في رمضان الماضي هو وزوجته ومكث في الغرفة المخصصة للحارس في الطابق الأول، وكان برفقتهم نجله المتهم محمد فكان شاب في حاله دائما ولا يختلط بأحد ولا يتعاطى أي مواد مخدرة أو غيره".

وتابع: "منذ حضورهم للعقار عرض المجني عليه على نجله بأن يعمل معه ويساعده في تنظيف العقار، لكن المتهم رفض وفضل العمل سائق على التوكتوك الذي يمتلكهم والده، فبرغم بأن المجني عليه حارس عقار إلا أن حالته المادية كانت عالية جدا فكان يمتلك أكثر من شقة بمناطق مختلفة وجميعهم يقوم بتأجيرهم ويتحصل على إيجارهم شهريا وتوكتوكين ونجله يقوم بالعمل عليهم ويعطي والده كل ما يتحصل عليه ويعطيه هو قبض شهري أو يومي".

واستكمل الشاهد: "المتهم لم يقيم معهم دائما فعلمنا بأنه متزوج ويعيش في شقة ملك والده لكننا لم نشاهد زوجته من قبل، وقبل الواقعة بليلة واحدة حضر المتهم وأخبر والده بأن التوك توك الذي كان يقوده قد عطل ومن المفترض بأنه سيتكلف كثيرا لإصلاحه لكن المجني عليه لم يعطيه أي أموال لإصلاحه وقام بتغطيته وركنه".

وأوضح أنه في يوم الواقعة شعر أحد السكان بإنبعاث دخان شديد، وعلى الفور قام بتحذير باقي السكان لإغلاق الغاز وبعد عمل تمشيط للعقار اكتشفنا بأن الدخان ينبعث من غرفة عم عبده، وبمحاولتنا فتح الباب اكتشفنا بأن باب الغرفة مغلق بقفل حديدي من الخارج، وكان المتهم حينها يقف على ناصية الشارع وكأن لم يحدث شيئا، وحضر وقام بالتمثيل علينا بأن علينا إنقاذ والده وكسر الباب وبالفعل تمكنا من كسر الباب فوجدنا عم عبده وزوجته جثتين متفحمتين بجوار بعضهما، وهذا ما جعلنا نشعر بالشك في الأمر بأننا لم نسمع صوت استغاثتهما مطلقا، وبمشاهدتنا لكاميرات المراقبة الخاصة بالعقار، شاهدنا المتهم وهو يخرج من غرفة والده قبل انبعاث الدخان بدقائق معدودة وهو في حالة من الذعر الشديد وقام بغلق باب الغرفة من الخارج.

وأضافت نهاد أحد سكان العقار: "نحن في حالة من الذعر الشديد مما حدث ولم نتخيل مطلقا بأن هناك ابن يهون عليه والده لهذه الدرجة بالإضافة إلى أن زوجه أبيه كانت سيدة محترمة جدا ومطيعة وتلبي جميع متطلبات سكان العقار وهي هادئة ولم تفتعل أي مشكلة مطلقا".

وتابعت: "كانت هذه السيدة ضحية زوجها عم عبده فكان كل هدفه هو تحويش القرش على القرش لشراء الشقق وتأجيرها، فكان يجبرها على التسول أمام المساجد وإعطاءه كل ما تتحصل عليه ولو رفضت أو ادعت المرض كان ينهال عليها ضربا، ومن المؤكد أن المتهم كان ضحية هو الآخر لبخل والده الشديد، وفي يوم الواقعة حضر من على ناصية الشارع لكن كان يبدو عليه الإرهاق الشديد وملامحه ليست طبيعية وجميعنا شكينا بأن الحريق بفعل فاعل وليس حادث طبيعي وتأكدنا من ذلك فور مشاهدتنا له أثناء خروجه وعلى يده أثار حروق وقام بإغلاق الباب عليهم".

ترجع الواقعة بتلقى قسم أول السلام، بلاغا بنشوب حريق بغرفة حارس عقار ٦٢ سنة، نتج عنه مصرعه وزوجته ربة منزل، ٥٥ سنة، وإصابة نجله، سائق توك توك، ٣٠ سنة، بحروق بذراعه اليمنى.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مفتشي قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة لكشف غموض الحادث، بعدما كشف تقرير الصفة التشريحية وجود كسر بقاع جمجمة الحارس وكسر بالعظم لزوجته، كما أشار تقرير فحص خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية إلى أن الحريق متعمد.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ابن حارس العقار، وبضبطه أقر بارتكاب الجريمة لوجود خلافات مادية بينه ووالده، فقرر الانتقام منه، حيث تعدى على الأب والزوجة باستخدام عصا خشبية، وقام بسكب سائل الكيروسين عليهما وفتح اسطوانة البوتاجاز وأضرم النيران بهما، وأكد أن إصابته حدثت أثناء ارتكابه الواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاب يشعل النيران في والده وزوجته بالسلام.. والجيران: المجني عليه كان بخيلا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق