شاهدت زوجى يعتدي على والدته فقررت خلعه.. كلام زوجة بمحكمه الأسرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهدت زوجى يعتدي على والدته فقررت خلعه.. كلام زوجة بمحكمه الأسرة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 27 مايو 2019 .

شاهدت زوجى يعتدي على والدته فقررت خلعه.. كلام زوجة بمحكمه الأسرةسيدة عجوز- أرشيفية
:كتبت- أمنية إبراهيم

كثيرًا ما تشهد محكمة الأسرة، العديد من القضايا الغريبة والعجيبة منها قضية الزوجه شهد والتي أقامت دعوى خلع على زوجها بسبب قسوته مع والدته.

قالت الزوجة في دعواها زوجي قاسي القلب يعامل أمه بطريقة غير لائقة في بعض الأحيان يعتدى عليها بالضرب بالرغم من كبر سنها بسبب رغبته في الأستيلاء على أموالها لدرجة أنه حاول سرقة عقود الارض التي تمتلكها لبيعها دون موافقتها.

استكملت الزوجه كلامها قائلة زوجي هو جاري نشأت منذ نعومة أظافري وأنا اراه امامى يكبر يوما بعد يوم تمنيت أن أكون زوجه له حتى تحقق الحلم وتقدم لطلب يدى سعدت كثيرا

بطلبه ووافقت على الفور لكن والدي اعترض كان على دراية بسوء اخلاقه لكننى اصريت على الإرتباط به.

تم الزواج لاكتشف أن والدى كان على درايه حقيقيه بأخلاق زوجى حيث أكتشفت أن زوجى قاسي القلب على والدته ينعتها بافظع الألفاظ اعترضت فى بادئ الأمر كثيرا معه وحاولت ارشادة للطريق المستقيم لكنه رفض الإستماع إلى وأصر على طريقته .

شعرت بمرور الوقت أن هناك لغز فى قسوة زوجى على والدته فقررت البحث عن تلك اللغز لاكتشف أن والدته تمكنت من الاستيلاء

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

على أموال والده وتسجيلها باسمها حاول زوجى كثيرا أن يحصل على ميراثه من والدة لكنه عجز .

بالرغم من اكتشافى لتلك الأمور رفضت معامله زوجى لوالدته طلبت من أسرتى التدخل لكنهم عجزوا عن تغيير طباعه خاصه لشعورة بالقهر والظلم اتجاة والدته لحرمانه من أموال والدة دون وجه حق.

بمرور الوقت شعرت باننى اتنفس هواء ملوث بالحقد والغل بدون أن أدرك كرهت حياتى مع زوجى تمنيت ان ابتعد عنه فطلبت منه الطلاق أخبرته باننا نعيش فى أجواء مسمومه لا تصلح لتأسيس حياة أسرية أخبرته باننى عندما ادركت معنى الحياة تمنيت ان يكون زوجى وتوسلت الى الخالق كثيرا ليلبى دعوته لكننى ندمت على تلك الامنيه بعد حوار طويل معه زوجى رفض أن يمنحنى حريتى فقررت خلعه لاخرج من تلك العائله .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهدت زوجى يعتدي على والدته فقررت خلعه.. كلام زوجة بمحكمه الأسرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق