تفاصيل وفاة طفلة وتسمم 198 شخصًا في فرح بديروط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تفاصيل وفاة طفلة وتسمم 198 شخصًا في فرح بديروط

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

كشفت تحريات العقيد مصطفي حي الله وكيل فرع البحث الجنائي بشمال أسيوط، ملابسات واقعة وفاة طفلة وتسمم 198 شخصًا أثناء تواجدهم في فرح بديروط.

أوضحت التحريات أن "علي.ظ.د" مقيم بقرية نزلة السراقتة، أقام حفل زفاف لنجله، وأعد كميات من "الترمس" وبعض الفواكه لتقديمها إلى المدعوين خلال الحفل، مشيرة إلى أن تجهيز الترمس كان بمياه ملوثة نتج عنها تعفنه، مما أسفر عن إصابة من تناولها من المدعوين.

وأمر المستشار محمد عبدالناصر وكيل نيابة ديروط، بدفن جثمان الطفلة المتوفية إثر تعرضها للتسمم نتيجة تناول وجبة داخل فرح في ديروط، كما أمر بسرعة إجراء تحريات المباحث بقيادة العقيد مصطفي حيالله وكيل فرع الشمال، والاستماع لأقوال أصحاب الفرح.

كانت غرفة عمليات المحافظة تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوصول 198 حالة تسمم لمستشفى ديروط المركزي؛ نتيجة تناولهم وجبة فاسدة "ترمس" في أحد الأفراح يعانون من الإجهاد ومغص وإسهال، من بينهم طفلة متوفية عمرها 3 سنوات، وتم الكشف على باقي الحالات وتلقيهم الإسعافات الأولية.

على الفور انتقل اللواء جمال نورد الدين محافظ أسيوط وقيادات مديرية الصحة، إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين والاطمئنان على تقديم كافة الرعاية الصحية لهم.

وأكد المحافظ، أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفى والتأهب التام لاستقبال أية حالات أخرى، مصدرًا توجيهاته بمعرفة المتسبب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه ذلك الأمر.

وأوضح الدكتور محمد المصطفى مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة، أنه تم أخذ عينات من المصابين والطعام وإرسالها للمعامل لتحليلها، لافتًا إلى أنه تم متابعة جميع الحالات وإعطائهم الأدوية والعلاج اللازم حتى تماثلوا للشفاء وبعد الملاحظة والمتابعة تم خروج 167 حالة وما زالت 21 حالة تحت المتابعة والرعاية للتأكد من سلامتهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل وفاة طفلة وتسمم 198 شخصًا في فرح بديروط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق