"أفريقيا فى عيوننا".. مبادرة شبابية تعليمية لاستقبال أبطال القارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"أفريقيا فى عيوننا".. مبادرة شبابية تعليمية لاستقبال أبطال القارة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

استضاف مركز شباب سرابيوم، مساء اليوم، أولى فعاليات مبادرة " أفريقيا في عيوننا " التي نظمتها وحدة تكافؤ الفرص بإدارة فايد التعليمية، وذلك تحت رعاية محافظ الإسماعيلية، وبالتعاون المشترك بين مديريتي التربية والتعليم، والشباب والرياضة.

وأكد تامر حسن، مسؤول الوحدة، أن المبادرة تهدف لرفع روح الولاء للوطن، وكيفية التحلي بحسن الخلق في استضافة ضيوف مصر من الأشقاء الأفارقة والعرب، خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وطرق التشجيع المثالي، وإظهار مصر في أبهى صورها.

أدار الندوة محمود عبدالله، المدرب المعتمد بالتنمية المحلية، وسكرتير قرية عين غصين، حيث حرص علي إدارة الجلسة في شكل حلقة نقاشية فعالة بين مختلف الأعمار الحاضرة من قيادات شعبية وتنفيذية ثم الشباب والنشئ، وأسئلة خفيفة عن كاس الأمم الأفريقية، وجوائز مادية فورية، وتكريم للحاضرين.

حضر الجلسة محمد صالح، رئيس قرية سرابيوم، وصالح شاكر، سكرتير القرية، والدكتور علاء عامر، رئيس مجلس إدارة مركز الشباب، والبطل العالمي أشرف كابونجا، ومصطفي السيد أحمد من كبار عائلات سرابيوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "أفريقيا فى عيوننا".. مبادرة شبابية تعليمية لاستقبال أبطال القارة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق