"باعلي تمثال مزور بـ200 ألف جنيه".. اعترافات قهوجي خطف مزارعا في دمياط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"باعلي تمثال مزور بـ200 ألف جنيه".. اعترافات قهوجي خطف مزارعا في دمياط

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

"أيوة خطفنا المزارع علشان نصب علينا وباع لينا مسخوط مزور"، بهذه الكلمات اعترف  صاحب مقهى و2 آخرين  باختطاف  عامل زراعي  واحتجازه داخل منزل تحت الإنشاء.

وكشف المتهمون في تحقيقات النيابة أن سبب الجريمة هو الخلافات المالية، وأوضحت التحريات  أن المتهمين  استدرجوا  الضحية  بحجة إنهاء الخلاف، ثم حاولا  إجباره على توقيع إيصالات أمانة. وأشارت التحريات وأقوال المتهمين إلى أن المجني عليه باع  للجناة تمثال آثري مزور مقابل مبلغ 200 ألف جنيه، وتحرر محضر وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تبلغ لمركز شرطة كفر سعد بمديرية أمن دمياط، قيام صاحب مقهى "كافيتريا" له معلومات جنائية وشقيقه، مقيمان بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية، باستدراج مزارع مقيم بدائرة المركز، واصطحابه بسيارة ميكروباص، والتوجه به لجهة غير معلومة.

وجرى تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى استهدافهم بالتنسيق مع مديريتي أمن الغربية والقليوبية محل إقامتهم والقبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على 200 ألف جنيه، مقابل بيعه قطع أثرية لهم، وعدم الوفاء بذلك أو رد المبلغ، فاتفقوا فيما بينهم على اختطافه.

وبتاريخ الواقعة توجه الأول والثاني لمنطقة سكن المجني عليه، واستدرجاه إلى منزلهما واحتجازه، واتصل الثالث بشقيق المجني عليه، وطلب منه 2 مليون جنيه كفدية لإطلاق سراحه، كما جرى ضبط الشريحة المستخدمة، وتحرير المختطف وبمواجهته أيد ذلك، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "باعلي تمثال مزور بـ200 ألف جنيه".. اعترافات قهوجي خطف مزارعا في دمياط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق