ضبط 24 ألف لتر سولار وبنزين في السوق السوداء بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط 24 ألف لتر سولار وبنزين في السوق السوداء بكفر الشيخ

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

شنت إدارة المتابعة التموينية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المحاسب مصباح الشيخ، حملة مكبرة استهدفت ضبط المتلاعبين بالسلع في السوق السوداء لتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ.

وأسفرت الحملة عن ضبط محطة وقود بمركز الرياض، قام المسئولون بها بتجميع كمية قدرها 4290 لتر بنزين 80 مجمعة بالخزانات زيادة عن الرصيد الدفتري بالمحطة وكذا تجميع كمية قدرها 4000 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء.

وجرى التحفظ على الكمية المضبوطة من البنزين والسولار المجمعة بداخل المحطة وذلك بموجب إقرار استلام وتحفظ بصفة أمانة على صاحب المحطة ومديرها المسئول لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

وحررت الحملة المحضر رقم 278 جنح أمن دولة طوارئ مركز الرياض لسنة 2019م، ضد مواطن بمركز الرياض لقيامه بتجميع كمية قدرها 50 جركن سولار زنة الجركن الواحد 20 لترًا بإجمالي كمية قدرها 1000 لتر سولار قام بتجميعها على السيارة الخاصة به .

وضبطت الحملة كمية قدرها 14 ألفًا و612 لتر بنزين 80 ، بمحطة وقود بمركز بيلا، مجمعة بالخزانات زيادة عن الرصيد الدفتري بالمحطة بغرض الاتجار بها في السوق السوداء وتم التحفظ على الكمية المضبوطة من البنزين بداخل المحطة وذلك بموجب اقرار استلام وتحفظ بصفة أمانة على القائم بالبيع بالمحطة لحين صدور قرار النيابة العامة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط 24 ألف لتر سولار وبنزين في السوق السوداء بكفر الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق