سجن حلاق 6 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سجن حلاق 6 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

استغل حلاق علاقاته بالشباب والرجال الذين يترددون على المحل الذي يعمل به بمنطقة السلام، وتحول لتاجر مخدرات يوزع "الهيروين" عليهم، بحثا عن الثراء السريع، متخفيا في مهنته، وهو ما تسبب في الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه.

محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، قضت بمعاقبة المتهم "إسلام"، بالسجن المشدد 6 سنوات وتغريمة 100 ألف جنيه لثبوت إدانته بالإتجار في الهيروين بالسلام، وصدر الحكم برئاسة المستشار عبدالسميع شرف الدين وعضوية المستشارين هاني محمد فايز وسالم عبدالعزيز سيد.

البداية كانت ورود معلومات لقسم شرطة السلام، أكدتها تحريات المباحث التي قام بها النقيب عمرو إيهاب سامي، نقيب شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة السلام أول، بقيام المتهم (إسلام س. ع.- 26 عاما- حلاق) بالإتجار في الهيروين المخدر.

وأثناء مرور الضابط بدائرة القسم أبصر المتهم والمطلوب للمراقبة في القضية رقم 7760 لسنة 2012 جنايات العبور، وبضبطه وتفتيشه عثر معه على 82 لفافة بداخلهم جوهر الهيروين المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض "مطواة"، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع للمواد المخدرة، والسلاح للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لسهولة التواصل مع عملائه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سجن حلاق 6 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق