النيابة تطلب التحريات عن عصابة الأتوبيسات.. وتحبس المتهمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النيابة تطلب التحريات عن عصابة الأتوبيسات.. وتحبس المتهمين من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 .

النيابة تطلب التحريات عن عصابة الأتوبيسات.. وتحبس المتهمينصورة المتهمين والمسروقات
الوفد

أمرت نيابة المعادي، بحبس 4 أفراد 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة أتوبيس تابع لإحدى المدارس بدائرة القسم، وطلبت النيابة التحريات عن الواقعة وعن المتهمين،وطلبت بضبط متهم هارب.

 

بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم المعادي من إدارة المدرسة المشار إليها، بسرقة أتوبيس خاص بها، تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أنوراء

ارتكاب الواقعة 3عناصر إجرامية سبق إتهام شخصين منهم فى العديد من قضايا "السرقة" وأحدهم محتجز على ذمة قضية سرقة،عقب تقنين الإجراءات تم ضبط إثنين منهم، وبمواجهتهما بالتحرياتاعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثالث بأسلوب "توصيل الأسلاك".. كما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات والتصرف فيها بالبيع ، وأقرا بإرتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

 

تم بإرشادهم ضبط عدد من السيارات المسروقة لدى عميليهما "سيئ النية" (سائق سن 32 - مقيم بركة السبع بالمنوفية ، عاطل - سن 49 - مقيم بالجيزة.. كما تم بإرشاد أحدهم ضبط عدد آخر من السيارات المسروقة، بإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على السيارات وإتهموهم بالسرقة جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وتولت النيابة التحقيقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النيابة تطلب التحريات عن عصابة الأتوبيسات.. وتحبس المتهمين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق