متعودة تبيع الأطفال.. حبس ربة منزل بدار السلام أثناء بيع رضيع فى المترو بـ 45 ألف جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

متعودة تبيع الأطفال.. حبس ربة منزل بدار السلام أثناء بيع رضيع فى المترو بـ 45 ألف جنيه

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 .

أمرت نيابة دار السلام بحبس ربة منزل 4 أيام علي ذمه التحقيقات، لاتهامها بمحاولة بيع رضيع يبلغ من العمر يوما واحدا، عبر «فيسبوك» بـ 45 ألف جنيه، وإيداع الطفل إحدى دور الرعاية.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة قامت بعرض طفل للبيع بـ 45 ألف جنيه عبر صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأن المتهمة توصلت إلي اتفاق مع أحد الأشخاص على شرائه، وتم ضبطها حال تواجدها في محطة مترو دار السلام أثناء انتظارها للمشتري.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة سبق لها بيع طفلة كانت نتاج علاقة آثمة بين مجهول وابنة شقيقها منذ عامين لسيدة وزوجها بمنطقة الخصوص مقابل 12 ألف جنيه.

وقالت التحقيقات إن ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والهجرة غير المشروعة تمكنوا من رصد إعلان عبر احدى صفحات فيسبوك لتبي أحد الأطفال وانهالت عليها الرسائل من راغبي التبني، وقام الضباط بتتبع السيدة حتى تم ضبطها حال انتظارها للمشتري في محطة مترو دار السلام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( متعودة تبيع الأطفال.. حبس ربة منزل بدار السلام أثناء بيع رضيع فى المترو بـ 45 ألف جنيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق