زوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوب من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 21 يوليو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تخلصت ربة منزل من طفلتها حديثة الولادة في قليوب، السبت، بعدما قامت بخنقها بـ«كيس مخدة»، بعد أن شك زوجها في نسبها له، لشكه في سلوكها.

تلقى العميد هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب، إشارة من مستشفى قليوب العام بوصول طفلة «21 يومًا» جثة هامدة، ولا توجد أي آثار إصابات ظاهرة في جسدها.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث المركز، حيث تبين أن ربة منزل والدة الطفلة، حضرت صباح اليوم تحمل الطفلة، وقالت إنها استيقظت في الصباح فوجدتها فاقدة للوعى، وأنها تشك أن تكون ماتت.

وبالكشف عليها تبين وفاتها، فيما اتهم والد الطفلة الأم بأنها السبب في وفاتها، وبسؤاله قرر أنه كان يشك في سلوك زوجته، وأنه عقب ولادة الطفلة طلب منها إجراء تحليل «DNA»، لمعرفة عما إذا كانت الطفلة ابنته أم لا، فرفضت الأم، وقامت بخنقها بـ«كيس مخدة» أثناء نومها ليلًا.

ألقي القبض على الأم، وتم التحفظ على جثة الطفلة تحت تصرف النيابة، التي تولت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق