اخبار الحوادث .. استأجروا عاملا لقتل أبيهم بـ 2000 جنيه.. القبض على أمين عام المجلس الأعلى للإعلام.. وانتحار طفلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اخبار الحوادث .. استأجروا عاملا لقتل أبيهم بـ 2000 جنيه.. القبض على أمين عام المجلس الأعلى للإعلام.. وانتحار طفلة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 .

نشر قسم الحوادث بـ "صدى البلد" خلال الساعات الماضية، عددا من أخبار الحوادث تناولت العديد من الوقائع منها المأساوية من محاكمات وجرائم قتل، لا سيما قرارات للنيابة وغيرها.

دفعوا 2000 جنيه علشان عامل يقتل ابوهم.. أم وأبناؤها الثلاثة وراء مقتل مزارع بالسويس
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، من كشف غموض مقتل مزارع داخل مسكنه، وتبين أن زوجته وأولاده اتفقوا مع عامل لقتله بسبب سوء سلوكه بالسويس.
لمزيد من التفاصيل ..


متلبسا برشوة .. الرقابة الإدارية تلقي القبض على أحمد سليم امين عام المجلس الأعلى للإعلام
ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى للإعلام، فيما أكدت مصادر لـ"صدى البلد" أن الرقابة الإدارية تمتلك كافة الأدلة التي تثبت تورط أحمد سليم في الرشوة من تسجيلات وغير ذلك.
لمزيد من التفاصيل ..

بسبب أفلام الأكشن.. انتحار طفلة في الإسماعيلية
لقيت طفلة بمحافظة الإسماعيلية مصرعها شنقا، عقب مشاهدتها عدد من أفلام الأكشن والعنف، حيث قامت بلف حبل حول رقبتها داخل غرفتها وماتت على إثر ذلك ولم يستطع أهلها إنقاذها.
لمزيد من التفاصيل ..

بغرامات 12 مليون جنيه.. سقوط 6 هاربين من أحكام في القاهرة
نجحت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير المباحث، في ضبط ٦ من المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية باجمالي غرامات قرابة ١٢ مليون جنيه، في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.
لمزيد من التفاصيل ..

لمس جسمى وانا نايمة .. قاتلة حماها بـ المقطم: عرض على فلوس لممارسة الرذيلة وخلصت عليه بالسكين
"حمايا عرض عليا فلوس لممارسة الرذيلة، بعد أن لمس جسدي وانا نايمة، استيقظت من نومي وهرولت مسرعة الى صديقتي واجريت اتصالًا هاتفيًا بزوجي ولكن لم أخبره بما حدث، رغم كل ذلك لم يكف عن ملامسة جسدى ومحاولة التحرش بي، لم أجد وسيلة للدفاع عن شرفي إلا أن أستل سكين المطبح لإ دافع عن شرفي" .. تلك كانت بداية اعترافات المتهمة بقتل حماها بمنطقة المقطم.
لمزيد من التفاصيل ..

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اخبار الحوادث .. استأجروا عاملا لقتل أبيهم بـ 2000 جنيه.. القبض على أمين عام المجلس الأعلى للإعلام.. وانتحار طفلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق