«كلنا واحد» معرض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«كلنا واحد» معرض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في بورسعيد من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

نظمت مديرية أمن بورسعيد وحزب مستقبل وطن، معرض و7 منافذ لبيع مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة لتخفيف العبء من كاهل المواطنين.

وافتتح اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد، منذ أيام معرض: "كلنا واحد" بأرض اللانش بحي المناخ على مساحة 700 متر لبيع مستلزمات المدارس بأسعار منخفضة".

وأوضح اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد، أن الهدف من المعرض هو رفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم مسلتزمات المدارس بأسعار تناسب احتياجاتهم.

وأكد أن مديرية أمن بورسعيد تعاقدات مع كبرى شركات بيع واستيراد الأدوات المكتبية والمستلزمات المدرسية بخصم يتجاوز ٣٠%،وتم توفير كميات كافية من الأدوات ومستلزمات الدراسة.


من جانب آخر، افتتح حزب مستقبل وطن ببورسعيد، المعرض الرئيسي لبيع الأدوات المدرسية من الأدوات المكتبية والملابس بأسعار مخفضة، لمواجهة الغلاء واحتكار بعض التجار للسلع، أمام مستشفى النصر للأطفال، كما افتتح 7 منافذ بيع ثابتة بجوار مسجد مريم، وأمام قصر ثقافة بورسعيد بحي المناخ، وأمام نادي الشبان المسلمين بحي العرب، وبشارع الجمهورية بحي الشرق، والحي الإماراتي بحي الجنوب، وأمام جامع الشعراوي بمدينة بورفؤاد، لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة.


حضر الافتتاح عادل اللمعي أمين عام الحزب بمحافظة بورسعيد، ومحمد النوساني أمين التنظيم بالحزب، ومحمد أبو جمعة الأمين المساعد وأعضاء هيئة مكتب المحافظة وأمناء الأقسام بالحزب، والمهندس منصور بكري رئيس حي المناخ وعدد من الشخصيات العامة.

وأكد أبو جمعه الأمين المساعد بالمحافظة، أن المبادرة تأتي للعام الثاني على التوالي، في إطار الخطة التي ينتهجها الحزب تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة لشعب كريم"، وانطلاقاً من الدور المجتمعي للحزب، الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين بالشارع المصري.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «كلنا واحد» معرض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في بورسعيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق