على عواء الذئاب.. الرعب يسيطر على أهالي مركز صدفا بأسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
على عواء الذئاب.. الرعب يسيطر على أهالي مركز صدفا بأسيوط من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

على عواء الذئاب.. الرعب يسيطر على أهالي مركز صدفا بأسيوطصورة أرشيفية
كتب - صلاح عريان:

سادت حالة من الرعب والذعر بين أهالي مركز صدفا بأسيوط بعد انتشار الذئاب بقرية أولاد إلياس إحدى قرى المركز، بعد إصابة أحد المواطنين اثر هجوم الذئب عليه، وتمكن الأهالي من قتل الذئب، وتستمر حلقات الخوف والهلع بين المواطنين خوفاً من هجوم آخر من الذئاب.

 

انتشرت الذئاب والكلاب المسعورة في قرية أولاد إلياس وخاصة في  جزيرة اولاد الياس  والمغربى وطعمة، ولا يستطيع الأهالي الخروج من منازلهم عقب صلاة المغرب، خوفاً من عواء الذئاب، وازداد الخوف بعدما هاجي أحد الذئاب عجوز من القرية أثناء خروجة من منزله وتمكن أهالي

القرية من قتل الذئب.

 

وتستمر اصوات الذئاب الخطر الذي يلاحق الأهالي من كل جوانب قريتهم خوفاً من وقوع كوارث تهدد ارواح المواطنين، وامتد هذا الرعب على جميع اهالي مركز صدفة والقرى المجاورة خوفاً من تهاجمهم الذئاب كما حدث مع الرجل المسن في القرية ويستغيث أهالي القرية بالمسئولين للتخلص من تلك الذئاب التي أصبحت خطراً يلاحقهم في جميع أوقاتهم.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( على عواء الذئاب.. الرعب يسيطر على أهالي مركز صدفا بأسيوط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق