غدا.. محكمة جنوب القاهرة تنظر دعوي الدكتور وحيد رأفت الخاصة بأرض مراسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غدا.. محكمة جنوب القاهرة تنظر دعوي الدكتور وحيد رأفت الخاصة بأرض مراسي من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

غدا.. محكمة جنوب القاهرة تنظر دعوي الدكتور وحيد رأفت الخاصة بأرض مراسيمحكمة جنوب القاهرة
خاص الوفد:

تنظر محكمة جنوب القاهرة الدعوي القضائية المرفوعة من الدكتور وحيد رأفت ضد شركة إعمار مصر وآخرين والتي بمقتضاها يثبت الدكتور وحيد رأفت حقه في أرض مراسي بالساحل الشمالي والتي أقر الشهر العقاري بها وفقا لآخر عقد صدر عن الشهر العقاري المختص.

 

يذكر أن شركة إعمار تواجه أيضا عدم إلتزامها ببنود العقد الدي وقعته مع إحدي شركات قطاع الأعمال منذ

أكثر من عشر سنوات والذي ينص علي بناء عدد ٣٠٠٠ غرفه فندقيه بارض مراسي هلال خمس سنوات وهو الامر الذي لم يحدث حتي يومنا هذا شركة اعمار واجهت هبوطا في سعر السهم الخاص بها قدر ب ٥% نتيجة هذه القضية.
 
وتلتزم إعمار امام عملائها بتسجيل الملكيه الخاصة بها كي تقوم بنقل الملكيه المسجله والمشهره لعملائها وهو الامر الذي لم يحدث حتي يومنا هذا بعد اكثر من 5 سنوات حاولت فيها شركة إعمار تسجيل وشهر ملكيتها التي تدعيها علي أرض مراسي حيث تم إحالة طلبها اكثر من مره للنيابه الاداريه نتيجة اعتراض مسؤلو الشهر العقاري الذين رفضوا تسجيل الملكية وقاموا بالتاشير بذلك في سجلاتهم.

 

من ناحية أخري أصدرت إعمار بيان إفصاح للبورصة عن هذه القضية وتأثيرها علي تعاملاتها  ومدي جديتها في التزاماتها التعاقدية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غدا.. محكمة جنوب القاهرة تنظر دعوي الدكتور وحيد رأفت الخاصة بأرض مراسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق