كيد النسا.. عريس يطلب الطلاق للضرر: تزوجتنى علشان تغيظ خطيبها الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كيد النسا.. عريس يطلب الطلاق للضرر: تزوجتنى علشان تغيظ خطيبها الأول من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

كيد النسا.. عريس يطلب الطلاق للضرر: تزوجتنى علشان تغيظ خطيبها الأولصورة أرشيفية
كتبت- ابتسام محمد:

لعب الشيطان برأس الفتاة اللعوب، وقررت الإنتقام من  خطيبها بعدما خانها مع زميلتها، ولم تجد أمامها اي وسيلة لإشعال الغيره بداخله سوي إعلانها الإرتباط بشاب آخر.

 

صارت الفتاة في خطتها وسرعان ما تقدم شاب لخطبتها بعدما انخدع بشكلها الخارجي، لتتظاهر الفتاة بحبها له ويجتمع أفراد العائلتين ويعلنا موعد الخطوبة وتحديد موعد الزفاف.

 

أشهر قليلة مرت على الخطوبة وقلب الفتاة لا يزال عالقًا بعشيقها الأول، لتأتي مرحلة الجد والتجهيز للزفاف، ولم تجد وسيلة لإفشال

الزيجة خاصة أن العشيق كان متجاهلها ولكنها كانت لا تزال تسعى وتتلهث وراء معرفة أخباره من زملائها.

 

تمت الزيجة ولكن سرعان ما دبت الخلافات بين العروسان، وتتجدد بصفة مستمرة، حتي علم العريس بخديعة زوجته وأنها وافقت على الزيجة كيدًا في حبيبها الأول، اشتعل المنزل بالضجيج والخلافات واستدعى الطرفان أفراد عائلتهما وحاولا لم الشمل وإنقاذ الموقف ولكن عقل العروس رفض

الانصياغ وراء نصيحة الأهل وظل متعلقًا  يتلهث وراء أخبار حبيب المراهقة.

 

"مراتي لسة بتحب عشيقها ولما واجهتها نفت ".. كلمات قالها الزوج المخدوع في دعوي الطلاق للضرر  التي أقامها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، ليتخلص من زوجته الغشاشة، ليؤكد أنه اكتشفت  خيانتها وأنها ما زالت تحبه وتتابع اخبارة وتفاصيل حياته من خلال أسرتها بعد شهرين فقط من الزيجة.

 

وتابع قائلاً:  مراتي خدعتنى وتزوجتني لإثارة غيرة خطيبها الأول لكن خطتها فشلت واستمر فى علاقته مع حبيبته بل أعلن خبر موعد زفافه لتنهار زوجتى وتدخل فى نوبه بكاء شديدة وتصاب بحاله نفسيه شديدة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كيد النسا.. عريس يطلب الطلاق للضرر: تزوجتنى علشان تغيظ خطيبها الأول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق