ضبط المتهم بخطف 4 أطفال في بني سويف.. والتحريات: تخصص سرقة حلقان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط المتهم بخطف 4 أطفال في بني سويف.. والتحريات: تخصص سرقة حلقان

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

كشفت قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي ببني سويف، عن سلسلة جرائم خطف للأطفال وسرقة أقراطهم الذهبية "الحلق".

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن أن وراء ارتكاب خطف 4 أطفال وسرقة أقراطهم الذهبية، شاب مقيم بقرية بمركز بني سويف، وأنه يقوم بخطف الأطفال في منزل تحت الإنشاء.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت بمعرفة ضباط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي ببني سويف، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا من "ح.خ.ح "  34 سنة سائق مقيم دائرة المركز، بقيام مجهول يستقل دراجة نارية باختطاف ابنته "ر" 6 سنوات عقب خروجها وشقيقها  "ع" 8 سنوات، من منزل جدتهما عقب اصطحابهما بالدراجة قيادته لإرشاده عن مكان المدرسة الخاصة بهما ثم قام بترك الطفل واختطاف الطفلة التي تم العثور عليها لاحقا وتبين استيلائه على قرطها الذهبى.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي عن تحديد مرتكب الواقعة ويدعى "م.ع.م" 32 سنة، عامل ومُقيم دائرة مركز بنى سويف، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه وبرفقته الطفلة "ج.ي.ع" 7 سنوات تلميذة ومُقيمة دائرة مركز بنى سويف، وعقب قيامه باختطافها باستخدام الدراجة النارية واصطحابها لمنزله "تحت الإنشاء" الكائن بقرية سنور دائرة المركز والاستيلاء منها على القرط الذهبي الخاص بها.

وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه الوقائع الآتية واقعة خطف الطفلة "ر" والسابق الإبلاغ بخطفها وسرقة قرطها، وواقعة خطف الطفلة "ج"، والتي كانت برفقته أثناء الضبط واقعة خطف الطفلة "ش.ن.ف" 7 سنوات مُقيمة دائرة المركز" والاستيلاء منها على قرطها الذهبي، وأرشد عن الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب تلك الوقائع وأضاف بتصرفه في المسروقات (2 قرط ذهبي) بالبيع لمدير شركة مصوغات كائنة ببندر بنى سويف نظير مبلغ 1800 جنيه، أمكن ضبط الأخير والمسروقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط المتهم بخطف 4 أطفال في بني سويف.. والتحريات: تخصص سرقة حلقان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق