استعرضوا القوة.. حكم بالمشدد لأمين شرطة وخفيرين نظامين و9 آخرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

استعرضوا القوة.. حكم بالمشدد لأمين شرطة وخفيرين نظامين و9 آخرين

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

قضت محكمة جنايات دمنهو برئاسة المستشار جمال طوسون، المنعقدة بمحكمة ايتاى البارود الجزئية، معاقبة أمين شرطة وخفيرين نظاميين بمركز شرطة إيتاي البارود و٩ آخرين من أبناء عمومة المتهمين، بالسجن المشدد ١٠ سنوات، لاتهامهم باستعراض القوة والاعتداء على فلاح وإرهابه والتعدي عليه بالأسلحة الميري وهدم منزله.

وترجع أحداث الواقعة إلى قيام صبحي إسماعيل عامر، المجنى عليه بشراء قطعة أرض فضاء من قريب أحد المتهمين وقام ببناء منزل عليها مما آثار حفيظة أمين الشرطة وقام بالاتفاق مع أقاربه وهم خفيرين بمركز شرطة إيتاي البارود، و٩ آخرين من أبناء عمومتهم وقاموا باستعراض القوة وإرهاب المجنى عليه وسرته وتعدوا عليه وهدموا منزله. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وبالعرض على النيابة العامة لجنوب نيابات دمنهور وجهت لهم النيابة تهم البلطجة واستعراض القوة والبلطجة وإتلاف ممتلكات الغير وتم تقديم المتهمين للمحاكمة بمحكة جنايات دمنهور والتى قضيت بالحكم المشار إليه ضد المتهمين .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استعرضوا القوة.. حكم بالمشدد لأمين شرطة وخفيرين نظامين و9 آخرين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق