التصريح بدفن جثة الطالبة شهد بعد العثورعلى جثتها غارقة في نيل الوراق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التصريح بدفن جثة الطالبة شهد بعد العثورعلى جثتها غارقة في نيل الوراق من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

 

صرحت النيابة العامة بدفن جثة الطالبة شهد أحمد كمال، التي عثر على جثتها غارقة في مياة النيل بمنطقة الوراق بعدما تأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق، وتسلمت أسرة الطالبة بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية جثمانها من المشرحة بعد التعرف على هوياتها.


 واستبعد التحقيق احتمال وجود شبهة جنائية في الوفاة، بسبب عدم وجود أي إصابات ظاهرية في أنحاء جسم الفتاة، كما أنها ترتدي جميع ملابسها كاملة، مما يدل على أن الوفاة نتيجة الانتحار وليس القتل، وتبين أن الجثة في المياه منذ قرابة 10 ساعات، وباستكمال الفحص، تبين أن الفتاة لا تحمل أي متعلقات شخصية.


وتحفظت النيابة على حقيبة طالبة الصيدلة التي تحوي هاتفها المحمول، وأوراق ثبوتية "كارنيهات وبطاقة وأموال"، والتي عثر عليها أعلى الطريق الدائري بالوراق.
وقال أحمد كمال مدرس لغة عربية بالعريش والد الفتاة أمام جهات التحقيق أنه لايشك في وفاته ابنته جنائيا، وأنها تعاني من بعض المشكلات

النفسية بالفترة الأخيرة، وأن ذلك سبب تركها المنزل وتوجهها للقاهرة، وهو أيضا ما دفعها للانتحار، وتُعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضرًا بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحد.
كان قد تبلغ لقسم شرطة الوراق بالعثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة في العقد الثاني من العمر ترتدي ملابسها بالكامل، ولا يوجد أى إصابات ظاهرية بها.
عقب العثور على الجثة تم نقل الجثمان إلى مستشفى إمبابة العام، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة؛ أفاد بأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها.
استعلمت النيابة العامة عن حالات الجثث المجهولة بتعميم نشرة على أقسام الشرطة بنطاق الجمهورية لمضاهاة مواصفات جثة الفتاة بالمواصفات الواردة بمحاضر وبلاغات التغيب من خلال التنسيق مع مصلحة الأمن العام التي تربط بين كافة مديريات الأمن.
وأسفرت إجراءات النشر عن وجود بلاغ تغيب منذ ٤٨ ساعة بمديرية أمن الإسماعيلية لفتاة تشتبه مواصفاتها مع التي تم العثور عليها بنهر النيل، تواصلت الجهات الأمنية مع أسرة الفتاة المبلغ بغيابها والتي حضرت وتعرفت على الجثة مؤكدة أنها لابنتها.
عقب ذلك حضر والد الطالبة شهد، وتعرف على الجثمان، وقال إنها ابنته التي كانت تعاني من مرض نفسي، وأنهى إجراءات تصاريح الدفن لدفنها بمقابر العائلة بالعريش.
وكان هاشتاج “ادعوا لشهد أحمد” و”رجعو شهد لاهلها”، قد تصدرا موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، منذ بداية الساعات الأولى من صباح الجمعة، وذلك بعد اختفاء شهد أحمد كمال حسين، طالبة كلية الصيدلة بجامعة السويس، دون معرفة سبب اختفائها.
بحسب أقوال شهود العيان من أصدقاء شهد، أنها تواجدت معهم يوم الأربعاء بكلية الصيدلة جامعة السويس، إلى أن انتهى اليوم الدراسي، وغادرت شهد الجامعة لتعود إلى منزلها بمحافظة الإسماعيلية، لكن على غير العادة لم تعود شهد.
وعقب اختفاء شهد بساعات، بدأ أصدقائها في تدشين عدة هاشتاجات عبر تويتر، #ادعوا_لشهد_أحمد و #رجعو_شهد_لاهلها ، كمحاولة منهم في تصعيد أمر البحث عن صديقتهم المختفية، آملين في أن تعود بخير وألا يكون قد أصابها أذى أو مكروه.

 

 

 


 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التصريح بدفن جثة الطالبة شهد بعد العثورعلى جثتها غارقة في نيل الوراق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق