تأييد حبس المتهم في حادث مصرع موظف بمحافظة البحر الأحمر 6 أشهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تأييد حبس المتهم في حادث مصرع موظف بمحافظة البحر الأحمر 6 أشهر من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أيدت محكمة جنح مستأنف الغردقة حكم الحبس ٦ اشهر ضد السائق المتهم في حادث مصرع وكيل إدارة العلاقات العامة والإعلام بمحافظة البحر الأحمر.

كان وكيل ادارة العلاقات العامة والاعلام بديوان عام محافظة البحر الاحمر قد لقي مصرعه في حادث سير، بعد أن صدمته سيارة ملاكي اثناء عبوره شارع النصر بوسط مدينة الغردقة وتم نقل الجثة وإيداعها مشرحة مستشفي الغردقة العام وتحرر محضر بالحادث بقسم أول الغردقة.
وتبين من تفاصيل الحادث، تلقى اللواء اشرف حشيش، مدير الامن، إخطارًا من العميد محمد دردير مدير المباحث بمصرع على عمران على ٥٥ عام موظف بادارة العلاقات العامة والاعلام بديوان عام محافظة البحر الاحمر وذلك اثناء عودته من العمل بالإدارة إلى منزله، وتم القاء القبض على سائق السيارة التي تسببت في الحادث وتقرر نقل جثمان المتوفي لدفنه بقريته بمحافظة الاقصر وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة، وقررت النيابة حبس المتهم ٤ أيام وأحالته للمحاكمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تأييد حبس المتهم في حادث مصرع موظف بمحافظة البحر الأحمر 6 أشهر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق