الإعدام لقاتل جارته ببولاق الدكرور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإعدام لقاتل جارته ببولاق الدكرور من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

فشل فى كل عمل اشتغل به .. تدهورت حالته المالية وسط ضيق العيش والفشل الذى يلاحقه أينما ذهب، قرر سعد حنفى محمود أن يسرق جارته روضة محمد عبد الوهاب، فخطط ودبر لسرقتها، توجه ليلا إلى باب شقتها بعد أن أخفى سكين بين طيات ملابسه وطرق بابها.

وما إن فتحت الباب حتى اصطنع حالة من الإعياء طالبا منها سرعة نجدته لم تدرى «روضة» ماذا تفعل؟، وفى حالة القلق الظاهر على وجهها طلب منها إحضار كوب ماء له وما إن أدارت ظهرها متجهة ناحية المطبخ تاركة الباب مفتوحا، لف خلفها إلى داخل الشقة.

وبنظرات حذرة جال ببصره داخل الشقة ليطمئن من عدم وجود أحد وفى حالة الهدوء التام انقض عليها «سعد» بسكينه طاعنا إياها به عدة طعنات فقاومته فجذبها من حجاب رأسها خانقا رقبتها به حتى تأكد من وفاتها، فأسرع بالبحث بالغرفة على أية منقولات يمكنه سرقتها فلم يجد شيئا، ففر هاربا وذهب إلى مسكنه وغسل السكين بالمياه عقب ارتكابه الواقعة..

وفور تلقى الرائد شرطة محمد سعيد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا بالواقعة من غرفة عمليات النجدة وبالانتقال لمكان الواقعة وأبصر ما بالمتوفية من إصابات وبإجراء تحرياته السرية توصلت إلى أن المتهم سعد حنفى محمود وراء ارتكاب الواقعة وبضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة..

وبإحالة النيابة العامة المتهم لمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد وعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت الحسينى مصطفى ومحمد أحمد على سالمان وأمانة سر أيمن عثمان ومحمد عوض قضت، بإعدام المتهم بعد موافقة مفتى الجمهورية على إعدامه جزاءا وفاقا لما ارتكبه من جرم.   

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإعدام لقاتل جارته ببولاق الدكرور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق