تجديد حبس عاطلين خطفا طفل وحصلا على فدية 50 ألف جنيه من أسرته بمنشأة القناطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تجديد حبس عاطلين خطفا طفل وحصلا على فدية 50 ألف جنيه من أسرته بمنشأة القناطر نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس عاطلين متهمين بـ "خطف طفل"، والحصول على فدية 50 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحه بمنشاة القناطر، 15 يومًا.

وخاطبت النيابة العامة بشمال الجيزة، الأجهزة الأمنية، لسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر بلاغا يفيد تعرض طفل يدعى "بولا.م" 11 سنة للخطف على يد مجهولين، أثناء توجهه للمدرسة، وطلب خاطفيه فدية مقابل إطلاق سراحه.بإجراء التحريات توصل الرائد سامح بدوى رئيس مباحث مركز منشاة القناطر إلى هوية المتهمين، وتبين أنهم 3 سائقين، وخلال مطاردة المتهمين، وتضييق الخناق عليهم، تواصلوا مع أحد الإراد عائلة الطفل، وطلبوا الحصول على مبلغ 50 الف جنيه، ثم أطلقوا سراحه عقب حصولهم على المبلغ المالى.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبط اثنين من المتهمين، وبحوزتهما جزء من مبلغ الفدية، واعترفوا أن أحدهم جار والد الطفل، وأنهم قرروا خطفه طمعا فى ثروة والده، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تجديد حبس عاطلين خطفا طفل وحصلا على فدية 50 ألف جنيه من أسرته بمنشأة القناطر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق