المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بسيناء تستهدف١٣٢ ألف سيدة 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بسيناء تستهدف١٣٢ ألف سيدة  من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

تستعد مديرية الصحة بشمال سيناء لانطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية، اعتبارًا في مختلف الإدارات الصحية بمراكز المحافظة اعتبارًا من يوم السبت القادم.


وقال الدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة بالمحافظة، إن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه المحافظ، أعطي تعليمات بشان التنسبق والتعاون بين مختلف الجهات المعنية في الجهاز التنفيذي لتيسير تمل الفرق المشاركة في المبادرة لضمان نجاح عملية التنفيذ.


وأشار إلى أن المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية تستهدف 132761 سيدة بشمال سيناء تشمل التوعية والكشف على الأمراض غير السارية واورام الثدي.


كما تم تشكيل  43 فريقًا طبيًا على مستوى المحافظة لوصول الخدمة إلى مختلف قري وتجمعات المحافظة في مختلف المراكز، لافتًا إلى أن المبادرة تستهدف النساء من سن 18 سنة ومن دون حد أعلى، حيث سيتم الاستعانة بالخبراء والمتخصصين في مرحلة الإحالة خاصة في مجال الكشف عن سرطان الثدي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بسيناء تستهدف١٣٢ ألف سيدة  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق