يرثها شقيقه.. القائمة الكاملة لممتلكات الراحل هيثم أحمد زكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

يرثها شقيقه.. القائمة الكاملة لممتلكات الراحل هيثم أحمد زكي

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

حصلت "الوطن" على قائمة الممتلكات التي توصل لها رامي عز الدين، الخاصة بشقيقه الفنان الراحل هيثم أحمد زكي والتي ستؤول ملكيتها له كونه الوريث الوحيد لها.

وتسلم رامي عز الدين ومحاميه بلال عبد الغني، جزءا كبيرا من تلك الأموال والممتلكات بعد حصرها ويتبقى جزء آخر سيتسلمه تباعا خلال الأيام المقبلة بعد إنهاء الإجراءات الرسمية الخاصة بها.

وتضم قائمة الممتلكات التي تم التوصل لها: "شقة بمنطقة المهندسين وأخرى بمنطقة الهرم وشقة في منطقة نيو جيزة كان "هيثم" سدد جزءا من ثمنها يقارب 15% وشاليه في منطقة الجونة مسدد من ثمنه قرابة 20% بالإضافة لشقة ببيفرلي هيلز التي توفي فيها الفنان الراحل.

كما تضم قائمة الممتلكات أيضا السيارة الخاصة بالفنان الراحل بالإضافة لسيارتين كانتا تخصان الفنان الكبير الراحل أحمد زكي وآلت ملكيتهما لهيثم بعد وفاة والده ثم من بعده آلت إلى رامي عز الدين.

وتوصل "رامي" ومحاميه بلال عبدالغني إلى امتلاك شقيقه لأربع حسابات بنكية تخص شقيقه الراحل، منهم حسابين في كل منهما مبلغ 110 ألف جنيه ويتم الاستعلام حاليا عن رصيد الحسابين الآخرين بالإضافة لوثيقة تأمين قيمتها 200 ألف جنيه.

وأنهى رامي خلال الأيام الماضية إجراءات إعلام الوراثة الخاصة بتركة شقيقه الراحل هيثم زكي والتي تفيد بأنه هو الوريث الوحيد لشقيقه الراحل كونه شقيقه من الأم ولا يوجد أي عصب وارث آخر لذلك سيحصل على كامل التركة الخاصة بشقيقه منفردا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق