"أرادت إنهاء علاقتهما الجنسية فحرقها".. استمرار حبس قاتل عشيقته بالهرم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"أرادت إنهاء علاقتهما الجنسية فحرقها".. استمرار حبس قاتل عشيقته بالهرم من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهم ويدعى "محمد" في عقده الرابع من العمر بعد قتله لعشيقته وتدعى "ف.م" لرغبتها في إنهاء علاقة جنسية بينهما استمرت لمدة عام، بمنطقة الهرم وأنه قام بإضرام النيران في الشقة لبيان عدم وجود شبهة جنائية.
وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم قام بقتل عشيقته عندما قررت إنهاء علاقة جنسية استمرت بينهما لمدة عام، فقام بقتلها ثم سكب البنزين بشقتها لطمس أي ملامح لجريمته، فيما اصطحبت المتهم لموقع الجريمة لتمثيلها.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة شارع المسجد الأقصى بنطاق قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق وعثر بداخل الشقة على جثة "ف. م" في العقد الرابع من عمرها، وبعمل التحريات التي قادها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم تبين وجود شبهة جنائية.

وبإبلاغ اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة كلف بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، وبتفريغ الكاميرات تبين وجود شخص أمكن تحديد هويته في وقت متزامن للواقعة، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وتبين أنه "محمد. ع" في العقد الرابع من عمره، وبتضيق الخناق عليه اعترف بقتلها لرغبتها في إنهاء علاقة جنسية بينهما استمرت لمدة عام، وأنه قام بإضرام النيران في الشقة لبيان عدم وجود شبهة جنائية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "أرادت إنهاء علاقتهما الجنسية فحرقها".. استمرار حبس قاتل عشيقته بالهرم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق