مباحث مرور القاهرة تضبط عاطلا لاتهامه بالنصب على المواطنين في استخراج رخص القيادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مباحث مرور القاهرة تضبط عاطلا لاتهامه بالنصب على المواطنين في استخراج رخص القيادة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 .

تمكن ضباط مباحث المرور بالقاهرة من القبض على عاطل أنشأ صفحة بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» للنصب على المواطنين وإيهامهم باستخراج رخص قيادة مقابل مبالغ مالية.
 
تبلغ لقسم مباحث المرور بمديرية أمن القاهرة من إحدى المواطنات، بقيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة إلكترونية بموقع  التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، وإيهامها بقدرته على إنهاء إجراءات استخراج رخصة قيادة لها بوحدة تراخيص مرور بولاق والجزيرة الكائنة بدائرة قسم شرطة بولاق نظير تحصله منها على مبلغ مالي قدره ( 1450جنيه ) .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وبالتنسيق مع المبلغة تم مجاراة المتهم والاتفاق معه على التقابل بوحدة المرور المشار إليها لاستلام المبلغ المالي المتفق عليه.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت مباحث المرور من ضبطه حال حضوره لاستلام المبلغ المالي المشار إليه، وتبين أنه (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون) وعُثر بحوزته على مبلغ مالي قدره 500 جنيه.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى.. وبسؤال المجني عليها اتهمته بالنصب عليها .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق