أهالي الطوابق لوزير التنمية المحلية: «بنستحمى في حمامات المساجد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أهالي الطوابق لوزير التنمية المحلية: «بنستحمى في حمامات المساجد»

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

استغاث أهالي شارعى "الصفا والمروة"، و"أحمد ياسين" بمنطقة الطوابق بفيصل بمحافظة الجيزة، باللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، من انقطاع المياه بشكل مستمر ولمدة تتجاوز الـ3 أيام.

وأكد أحمد على، من سكان شارع الصفا والمروة، أن المياه تأتى فقط لمدة 4 ساعات يوميا، وهو ما يضطرهم إلى الذهاب إلى المساجد فترة انقطاع المياه، لملء جراكن المياه ونقلها للمنازل، وأحيانا يلجأ البعض إلى الاستحمام بحمامات المساجد.

وأضاف على، أن انقطاع المياه ليست المشكلة الوحيدة التي يعانيها أهالي المنطقة، حيث توجد أرض فضاء في نهاية شارع الصفا، أمام مدرسة ابتدائية مشتركة وأخرى ثانوية للبنات، تحولت بفعل الإهمال إلى مقلب قمامة، وأصبحت وكرا للخارجين عن القانون ومتعاطى المخدرات، فضلا عن انتشار النباشين بها، لافتا إلى إتلاف أعمدة الإنارة المحيطة بالأرض عمدا بسبب ممارسي الأعمال المنافية للآداب العامة.

وأشار إلى أن سكان الشارع أرسلوا إلى محافظة الجيزة من أجل استغلال الأرض في مشروع خدمى كجراج متعدد الطوابق، أو مركز شباب يدر دخلا للمحافظة، خاصة وأن مساحة الأرض، تقارب مساحة مركز شباب الجزيرة بالزمالك تقريبا، ولكن دون جدوى. 

وأعرب سكان المنطقة عن خوفهم من انتشار الكلاب الضالة، مما يهدد أبنائهم بالعقر، مطالبين بشن حملات للطب البيطرى، لمواجهة هذه الظاهرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهالي الطوابق لوزير التنمية المحلية: «بنستحمى في حمامات المساجد» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق