ما حدش شاف كأس العالم يا جدعان.. حفلة على ميسي ورونالدو بعد وداع المونديال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ما حدش شاف كأس العالم يا جدعان.. حفلة على ميسي ورونالدو بعد وداع المونديال من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

حفلة سخرية أقامها مستخدمون على موقع التواصل الاجتماعى من ليونيل ميسى، لاعب منتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، عقب خروجهما من دور الـ16، فى يوم واحد أمام فرنسا والأوروجواي.

السخرية من رونالدوا وميسىالسخرية من رونالدوا وميسى

ودشن رواد السوشيال ميديا، هاشتاج "البرتغال، فرنسا - الأرجنتين"، لتداول الكوميكس ومقاطع الفيديو الساخرة من الهزيمة الكبيرة للمنتخبين، وتوديعهما المونديال مبكرًا وعدم اللحاق بدور ربع النهائى بكأس العالم.

جانب من الكوميسكاتجانب من الكوميسكات

وقال أحد المغردين على الهاشتاج، «ماتشات كأس العالم اليوم أثبتت أن كرة القدم لعبة جماعية والدليل خروج أحسن لاعبين فى العالم من دور 16، هما أحسن لاعبين علشان هما ممتازين فعلاً وأيضًا فى فريقين عالمين».

السخرية من ساق رونالدوالسخرية من ساق رونالدو

السخرية من كريستيانو رونالدو

السخرية من كريستيانو رونالدو

واعتبر المغرد سارى، أن خروج الأرجنتين والبرتغال فى كأس العالم الحالى، بمثابة بداية نهاية مشوارهم الرياضى خلال أربع أعوام مقبلة، مضيفًا «خرجت الأرجنتين وخرج ميسى!، خرجت البرتغال وخرج كريستيانو!، أفضل لاعبين فى العالم لن يلعبوا فى كأس العالم 2022 فـأعمارهم سـتُصبح 35 و37، انتهى زمنهم للأسف».

جانب من تعليقات المستخدمينجانب من تعليقات المستخدمين

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ما حدش شاف كأس العالم يا جدعان.. حفلة على ميسي ورونالدو بعد وداع المونديال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق