قتيل و20 مصابا فى انفجار سيارة ملغومة بمحيط مخزن لصناديق الاقتراع فى كركوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قتيل و20 مصابا فى انفجار سيارة ملغومة بمحيط مخزن لصناديق الاقتراع فى كركوك

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

أعلنت مستشفى كركوك العام اليوم الأحد، أن حصيلة التفجير الذى استهدف مجمع المخازن جنوبى المحافظة بسيارة مفخخة بلغت قتيل، و20 مصابا .

وقال مدير المستشفى ولى كريم - فى تصريح لقناة (السومرية نيوز) العراقية - إن "غالبية المصابين هم عناصر أمنية ومن حماية المخازن التى فيها صناديق اقتراع المحافظة"، مشيرا إلى انه تم نقل جميع المصابين للمستشفى لتلقى العلاج .

وكان مصدر أمنى فى كركوك قد أفاد اليوم بأن تفجيرا انتحاريا بسيارة مفخخة استهدف مجمع المخازن الحكومية الواقع جنوبى المحافظة.

يذكر أن محافظة كركوك (الواقعة على بعد 255 كم شمال بغداد) تشهد استقرارا أمنيا منذ عمليات فرض القانون فيها وسيطرة قوات مكافحة الإرهاب على مركز المدينة والشرطة الاتحادية على أقضية ونواحى المحافظة، إلا أن عناصر تنظيم "داعش" مازالت تشكل خطرًا على أمن مناطق جنوب وغربى المحافظة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قتيل و20 مصابا فى انفجار سيارة ملغومة بمحيط مخزن لصناديق الاقتراع فى كركوك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق