إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 – رابط النتيجة الآن ونسبة النجاح 74% روابط نتائج الثانوي العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 – رابط النتيجة الآن ونسبة النجاح 74% روابط نتائج الثانوي العام من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 12 يوليو 2018 .

يترقب الآن طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي العام إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 وذلك بعد أن تم الإعلان رسميًا عن أوائل الثانوية العامة من قبل وزير التربية والتعليم مساء أمس الأربعاء، ومن المؤكد أن يتم انعقاد مؤتمر صباح اليوم الخميس للكشف عن النتيجة وإمكانية الاستعلام عنها من روابط الثانوية العامة للنتائج، رابط نتيجة الثانوية العامة 2018.

 

ومن خلال مصادر مطلعة أكدت على أن الأوائل قد بلغ عددهم نحو 53 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، وشهدت محافظة القاهرة الطالب الأول على الثانوية العامة، لهذا العام وحصل على نسبة 99% بمجموع 409.5 درجة شعبة علمي رياضة، ومن الجدير بالذكر أن وزارة التعليم قد أعلنت اليوم على أن مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM شهدت الطالب الأول على الثانوية العامة وطلاب الدمج.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2018

نشر لكم روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 في جميع المواقع الرسمية:

وبهذا فقد عرضنا عليكم كافة الروابط الرسمية من أجل الإطلاع على نتائج الثانوية العامة تابعونا معنا لنرصد لكم كل الروابط الرسمية من أجل معرفة النتائج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 – رابط النتيجة الآن ونسبة النجاح 74% روابط نتائج الثانوي العام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق