موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع الفجر برقم الجلوس والاسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع الفجر برقم الجلوس والاسم من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 12 يوليو 2018 .

بدأ طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي البحث عبر الشبكة العنكبوتية لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي بوابة الثانوية العامة نتائج الامتحانات، وحتى أولياء الأمور من الآباء والأمهات لن يستطيعون النوم الليلة في ظل ترقب اعلان ونشر رابط نتيجة ثالثة ثانوي عام 2018.

وكان السيد الوزير صرح قبل قليل أن نسبة نجاح الطلاب في الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 وصلت إلى 74%، وأن هناك 54 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية حصدوا المراكز الأولى، وأن هناك 11 طالب من محافظة القاهرة ضمن الطلبة المتفوقين، وأشار أن سيادته قام بالاتصال تليفونيا مساء اليوم عقب فرز أسماء الطلاب الأوائل، وكان سيادته قد أعلن في وقت سابق أن الكنترول قد انتهى من تصحيح الأوراق الخاصة بإجابات طلاب الصف الثالث الثانوي بمختلف أنحاء الجمهورية.

ومن المرجح أن يقوم الدكتور طارق شوقي صباح يوم الخميس بعمل مؤتمر صحفي يحضره بعض الصحفيين، ومندوبين من القنوات الفضائية لتغطية الحدث الإخباري الهام لكل الأسر، حيث يعلن فيه السيد الوزير أسماء الأوائل في الثانوية العامة، وأيضا نسب النجاح، وبعض التوصيات، والتحديات التي تواجهها وزارة التربية والتعليم خلال السنوات القادمة.

نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم اليوم السابع

وقال أن موقع وزارة التربية والتعليم ستقوم بنشر نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس بالاسم، وأيضا من خلال موقع اليوم السابع، فيتو، مصراوي، الوطن، البوابة نيوز، شبكة الأستاذ التعليمية، وبعض المواقع الإلكترونية الخاصة مثل الفجر والشروق.

1 – اليوم السابع
http://natega.youm7.com/
2 – موقع الوطن
https://m.elwatannews.com/thanwyae
3 – ڤيتو
http://www.vetogate.com/
4 – موقع وزارة التربية والتعليم
http://www.moe.gov.eg
6 – موقع الشروق
http://natega.shorouknews.com/
من أسرة عرب فور نيوز نتمنى لكل الطلاب النجاح الباهر في نتيجة الثانوية العامة 2018 بكل الشعب والفروع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع الفجر برقم الجلوس والاسم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق