بوابة الحكومة المصرية تنسيق : خدمات تنسيق الثانوية العامة 2018 وزارة التعليم العالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بوابة الحكومة المصرية تنسيق : خدمات تنسيق الثانوية العامة 2018 وزارة التعليم العالي من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 12 يوليو 2018 .

من خلال الموقع الإلكتروني المخصص من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بوابة الحكومة المصرية تنسيق نقدم لكم خدمات تنسيق الثانوية العامة 2018 والذي يقدم خدمات عديدة، حيث أنه عبر موقع خدمات تنسيق الثانوية العامة 2018 يتم القيام بإجراءات القبول في الكليات والمعاهد لطلبة الثانوية العامة والثانوية الفنية وغيرها من الشهادات.

من الدخول على خدمات تنسيق الثانوية العامة 2018 الآن نجد أنه تم فتح باب التسجيل لحجز اختبار القدرات لعام 2018 لطلبة الشهادة الثانوية العامة راغبي الالتحاق بالكليات التي تتطلب جراء اختبار قدرات بها، ونقدم لكم رابط خطوات التسجيل في اختبار القدرات للكليات المصرية، والذي يتضمن بيان بالكليات التي تشترط اختبار قدرات، وما زال باب التسجيل مفتوح حتى الآن عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق.

بوابة الحكومة المصرية تنسيق

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة رفع نتائجهم صباح اليوم الخميس 12-7-2018، ومن بعدها سوف تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق عن درجات تنسيق المرحلة الأولى لمعرفة الحد الأدنى لتلك المرحلة في كل من الشعب الأتية:

  • الشعبة العلمية
  • الشعبة الرياضية
  • الشعبة الأدبي

ثم يتم فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى وذلك بالدخول على خدمات تنسيق الثانوية العامة 2018 بوابة الحكومة المصرية، ونقدم لكم هنا رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق لمعرفة كافة الخدمات التي تقدم لطلاب الثانوية العامة، والتي يتم الدخول على أول أيقونة بالموقع (خدمات تنسيق الثانوية العامة) والتي يتم الدخول من اضغط هنا للدخول إلى الصفحة، والتي بها كافة ما يحتاجه طالب الثانوية العامة حتى التسجيل بالكليات أو المعاهد.

خدمة الحصول على الرقم السري

من ضمن خدمات تنسيق الثانوية العامة 2018 وضع رابط للحصول على الرقم السري والذي يحتاجه الطالب حال كتابة وتسجيل الرغبات، وقد وضحت بوابة الحكومة المصرية تنسيق أن الرقم السري هو المدون على استمارة النجاح التي يتسلمها الطالب من المدرسة، وهذه صورة توضح مكان الرقم السري المطلوب لسهولة الحصول عليها وقت ملئ الرغبات الأربعين التي يشترط الاستمارة الإلكترونية استكمالهم خلال مدة زمنية.

وكما يظهر الرقم السري هو الرقم المحدد عليه بالمداد الأحمر في استمارة النجاح الخاصة بكل طالب.

تسجيل الرغبات المرحلة الأولى للثانوية العامة

ننتظر بعد رفع النتائج أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من يوم الأحد المقبل المرحلة الأولى للثانوية العامة وفتح باب تسجيل الرغبات عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق وكافة الأخبار حول تسجيل الطلاب بالكليات والمعاهد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بوابة الحكومة المصرية تنسيق : خدمات تنسيق الثانوية العامة 2018 وزارة التعليم العالي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق