الرئيس يشهد أداء اليمين لرئيس «الدستورية العليا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس يشهد أداء اليمين لرئيس «الدستورية العليا» من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

الرئيس يشهد أداء اليمين لرئيس «الدستورية العليا»


حضر الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمس الثلاثاء، حلف المستشار حنفى على جبالى، اليمين الدستورية، رئيساً للمحكمة الدستورية العليا، خلفا للمستشار عبدالوهاب حسن عبدالوهاب.
السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قال إن الرئيس اجتمع ب«الجبالى» عقب أداء اليمين، مؤكدًا أن دور المحكمة الدستورية فى الحفاظ على النظام القانونى والدستورى مهم، باعتبارها الحارس على أحكام الدستور.
وشدد «السيسى» على دعم مختلف أجهزة الدولة للمحكمة الدستورية فى أداء مهامها على الوجه الأكمل، بما يساهم فى الحفاظ على حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن.. تلى ذلك منح «السيسي» رئيس المحكمة الدستورية السابق، المستشار عبدالوهاب حسن عبدالوهاب، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وقد أعرب الرئيس عن خالص التقدير للمستشار «عبدالوهاب» لما بذله من جهد وتفان فى إنفاذ القانون وحماية العدالة، والحفاظ على حقوق المجتمع والمواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس يشهد أداء اليمين لرئيس «الدستورية العليا» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق