إنشاء مجلس للتعليم الأزهرى قبل الجامعى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إنشاء مجلس للتعليم الأزهرى قبل الجامعى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

إنشاء مجلس للتعليم الأزهرى قبل الجامعى


قرر د.أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إنشاء مجلس للتعليم الأزهرى قبل الجامعي، وذلك فى إطار الجهود المبذولة للارتقاء بقطاع المعاهد الأزهرية، وإدارة العملية التعليمية وفقا لأحدث الأساليب العلمية والتربوية، ووضع خطط استراتيجية متكاملة للنهوض بمختلف جوانبها.
ووجه بضرورة أن يضم المجلس الجديد ممثلين لمختلف الجهات المعنية بإدارة العملية التعليمية، إضافة إلى عدد من المتخصصين والخبراء، فى تطوير التعليم قبل الجامعى بما يثرى عمل المجلس، ويحقق الاستغلال الأمثل لموارد وإمكانيات المعاهد الأزهرية، ويرتقى بمستوى الطلاب العلمى والتربوي، ويشرف على تطوير المناهج التعليمية وتحديثها بشكل دائم.
ويأتى إنشاء المجلس الجديد فى إطار ما يشهده قطاع المعاهد الأزهرية فى السنوات الأخيرة من تجديد وتحديث، سواء على صعيد تطوير المناهج أو ضبط العملية التعليمية وانتظامها، وإدارة الامتحانات بسلاسة وانضباط، والقضاء على عمليات الغش بمختلف أنواعها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنشاء مجلس للتعليم الأزهرى قبل الجامعى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق