وفد الكنيسة يهنىء محافظ شمال سيناء والمسلمين بعيد الأضحى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام وفد من الكنيسة برئاسة الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي بزيارة لمقر ديوان عام محافظة شمال سيناء بالعريش لتهنئة المسلمين بعيد الأضحى المبارك حيث كان في استقبالهم اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة ومشايخ القبائل.

وقال المحافظ : إن مشاركة الأخوة المسيحيين في كافة المناسبات يؤكد أواصر المحبة والسلام بين الشعب المصري كله وهو ما يتم على مستوى مصر كلها .. معربا عن أمله في استمرار المحبة والصداقة بين شعب مصر الواحد الذي لم يعرف التفرقة خاصة على أرض سيناء.

ومن جانبه .. أكد الأنبا قزمان تآلف جميع الفئات والقوى السياسية والشعبية والتنفيذية في كافة المناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية ، قائلا : "إن عيد الأضحى هو عيد التضحية والفداء ويحمل كل المعاني النبيلة لكل شعب مصر".. مهنئا المسلمين في كل بقاع الأرض بالعيد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفد الكنيسة يهنىء محافظ شمال سيناء والمسلمين بعيد الأضحى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق