أخبار الجزائر/ انطلاق المنافسات بمشاركة 96 طيارا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلاق المنافسات بمشاركة 96 طيارا
البطولة الوطنية للرياضات الجوية بسرايدي (عنابة)


انطلقت بمنطقة سرايدي بعنابة، أول أمس الخميس، منافسات البطولة الوطنية للرياضات الجوية "بارا بونت" بمشاركة 96 طيارا يمثلون 30 ناديا رياضيا قدموا من عدة ولايات من الوطن، حسب ما لوحظ.
وبعد التعرف على مواقع الطيران أو التحليق انطلاقا من قمم منطقة سرايدي. وأعطيت إشارة انطلاق منافسات التحليق وفق برنامج تقني يضمن لكل منافس الحق في إجراء 3 محاولات للتحليق والطيران، كما أوضح عضو لجنة تنظيم المنافسة ندير شرفة، الذي هو في نفس الوقت رئيس النادي الرياضي "سرايدي أدفنتور".
وتتمحور المنافسة على قياس دقة الهبوط بعد التحليق لتصنيف وترتيب المشاركين في هذه البطولة التي تتواصل فعالياتها على مدار 04 أيام، حسب ما ذكر نفس المصدر.
وتنظم البطولة الوطنية للرياضات الجوية التي تحتضنها ولاية عنابة لأول مرة، من طرف الاتحادية الجزائرية للرياضات الجوية بالتنسيق مع كل من المديرية المحلية للشباب والرياضة والنادي الرياضي "سرايدي أدفنتور''.
ق.ر

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الجزائر/ انطلاق المنافسات بمشاركة 96 طيارا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جزايرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق