الرئيس يصدق علي قانون الوطنية للصحافة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس يصدق علي قانون الوطنية للصحافة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


صَّدق الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية. علي إصدار قانون الهيئة الوطنية للصحافة.
تضمنت المادة الأولي من القرار. المنشور عبر الجريدة الرسمية. الصادر في عددها أمس. "يعمل بأحكام القانون المرافق في شأن الهيئة الوطنية للصحافة. وتسري أحكامه علي جميع الكيانات والمؤسسات الصحفية والمواقع الإلكترونية الصحفية المملوكة للدولة".
جاء في المادة الثانية "علي جميع الكيانات والمؤسسات الصحفية والمواقع الإلكترونية الصحفية المملوكة للدولة. القائمة في تاريخ العمل بهذا القانون. أن توفق أوضاعها طبقاً لأحكام القانون المرافق. وذلك خلال عام من تاريخ العمل به".
في المادة الثالثة. أن تستمر الهيئة الوطنية للصحافة بتشكيلها الحالي في مباشرة مهامها واختصاصاتها إلي أن تصدر بالتشكيل الجديد لها وفقاً لأحكام القانون المرافق. وفي المادة الرابعة. تصدر اللائحة التنفيذية للقانون المرافق بقرار من رئيس مجلس الوزراء خلال ثلاثة أشهر من تاريخ العمل به وذلك بعد أخذ رأي الهيئة الوطنية للصحافة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس يصدق علي قانون الوطنية للصحافة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق