"كمين الميدان 2" بسيناء علي منصة التكريم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"كمين الميدان 2" بسيناء علي منصة التكريم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية أن تضحيات الأبطال وما يسطرونه من نماذج يحتذي بها كانت أحد العوامل الرئيسية لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.. جاء ذلك خلال لقائه أمس قيادات وضباط وأفراد وجنود قوات الأمن المركزي بأحد القطاعات.
في بداية اللقاء دعا الوزير الحضور للوقوف دقيقة حداد. تخليداً لذكري شهداء الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن. وقام الوزير بتكريم أبطال قوة كمين الميدان "2" من قوات الأمن المركزي وقوات أمن شمال سيناء مثمناً أداءهم الأمني الرفيع الذي يعد نموذجاً يحتذي به. ويعكس مدي استيعاب القوات لخطورة المهام الموكلة إليهم. وأهمية الخدمة التي يؤدونها وإلمامهم بواجباتهم. وما يمكن أن يتعرضوا له من خطر في أي وقت. واستعدادهم الكامل للمواجهة وكفاءتهم القتالية في التعامل مع المواقف الطارئة. مشيراً إلي أن هذا النمط يجب أن يكون نموذجاً مطبقاً في كافة المواقع الشرطية.
أضاف الوزير. أن العقيدة القتالية. والاستعداد الدائم للمواجهة يضمن دائماً تحقيق نجاحات علي أرض الواقع. وأن ما واجهه أفراد قوة الكمين. إنما يعد مثالاً لخطورة المهمة التي نؤديها.
أشاد الوزير بالمستوي الاحترافي للمنظومة التدريبية لضباط وأفراد قطاع الأمن المركزي. متمنياً لهم مزيداً من النجاح في تحقيق رسالتهم. والاقتداء دوماً بما قدمه شهداؤنا ومصابونا من تضحيات لرفعة الوطن وأمنه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "كمين الميدان 2" بسيناء علي منصة التكريم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق