أخبار الجزائر/ أوكيجة وبولاية جديد «الخضر»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوكيجة وبولاية جديد «الخضر»
بلماضي يوجه الدعوة ل25 لاعبا تحسبا لمباراة غامبيا


وجه الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي الدعوة ل25 لاعبا تحسبا لمباراة غامبيا المقررة يوم 8 سبتمبر الجاري ببانجول لحساب الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2018، حسبما جاء في الموقع الرسمي للإتحاد الجزائري لكرة القدم أمس الجمعة. وحملت القائمة إسمين جديدين ويتعلق الأمر بلاعبي نادي ماتز الحارس ألكساندر أوكيجة ووسط الميدان فريد بولاية. كما حملت القائمة عودة مجموعة من الأسماء على غرار المدافعين إلياس حساني ومهدي تاهرات ومحمد فارس الذين وجهت لهم الدعوة مرة واحدة فقط من قبل. كما يسجل كل من مهدي عبيد وعدلان قديورة ورياض بودبوز ورشيد غزال عودتهم إلى المنتخب الوطني. وسيدخل «الخضر» في تربص مغلق بسيدي موسى بداية من يوم الإثنين استعدادا لهذا الموعد. وسيتنقل المنتخب الوطني إلى بانجول يوم الخميس المقبل.
وجاءت القائمة على الشكل الآتي: مبولحي رايس، أوكيجة ألكساندر، دوخة عز الدين، عيسى ماندي، بن سبعيني رامي، إسلام سليماني، فيغولي سفيان، بن طالب نبيل ، تايدر سفير ، قديورة عدلان، محرز رياض، سوداني هلال، غزال رشيد، عبيد مهدي، بودبوز رياض، براهيمي ياسين، بونجاح بغداد، بولاية فريد، بن زية ياسين، فارس محمد سليم، حليش رفيق، مهدي تاهرات، عبدلاوي أيوب، بلخيثر مخطار، حساني إلياس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الجزائر/ أوكيجة وبولاية جديد «الخضر» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جزايرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق