صرف حافز 25% لمديري ومعلمي واخصائيي المدارس الدامجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صرف حافز 25% لمديري ومعلمي واخصائيي المدارس الدامجة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


قررت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية ، تفعيل المادة 12 من القرار الوزاري 252 لسنة 2017، بشأن صرف حافز اثابة %25 من الراتب لكل من مديري المدارس الدامجة والمعلمين والاخصائين الاجتماعيين والنفسين العاملين بالفصول التي يوجد بها طلاب ذو إعاقة مدمجون ، والذين يتم تدريبهم للتعامل مع ذوي الإعاقة، على أن يحصل من يتم تدريبهم على شهادة تفيد بذلك من الاكاديمية المهنية للمعلمين و ذلك لصرف هذا الحافز .
وأوضحت المديرية أنه يتم صرف هذا الحافز في ضوء ما يلي :
وجود طلاب مدمجين بالمدرسة ، وأن يكون المستحق حاصلًا على تدريب معتم من الاكاديمية المهنية للمعلمين وفقا لمعاييزها مع تقديم شهادة تفيد ذلك ، أو يكون حاصلًا على البعثة الداخلية لإعداد معلم التربية الخاصة شعبة الدمج التي تنظمها الوزارة .
ويتم الصرف بواقع 25% من أساسي المرتب .
جدير بالذكر أن قرار الصرف جاء بعد موافقة مدير الشئون المالية والادارية بمديرية التربية والتعليم بالاسكندرية ، على مذكرة رسمية مرفوعة بهذا الشأن من مدير ادارة التربية الخاصة ومدير عام التعليم العام بالمديرية، إلى مدير مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صرف حافز 25% لمديري ومعلمي واخصائيي المدارس الدامجة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق